
عاد معالي وزير التنمية الحيوانية، السيد سيد أحمد ولد محمد مساء الاثنين، إلى نواكشوط، بعد أن سلم رسائل من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه.
ورافق معالي الوزير في هذه المهمة السيد أحمد ولد أباه الملقب احميده، مستشار برئاسة الجمهورية، وسعادة السفير صمبا تيام.








